السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
دحين المعامله رجعت من الاماره إلي الشرطه والشرطه طلبو مني ( أنا الزوج يعني الأجنبي ) شهاده أو ورقه تثبت إني ماتزوجت من سعوديه من قبل وطالبين ملفي الخاص بالجرائم يعني لو عندي سوابق مع العدل أو جرائم الحمدلله ماعندي ولا شئ .
أود أن أعرف ايه إلي حيحصل دحين ، ولو حيطلبو أوراق ثانيه والزواج يكون فين في السعوديه او في فرنسا .
شكرا مسبقا لو حد معلومه من فضلكم أصل المعامله عندها سنه تقريباً أو أكثر وما خرجت الموافقه لدحين