بواسطة مستخدم جديد (6.1ألف نقاط)
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
دحين المعامله رجعت من الاماره إلي الشرطه والشرطه طلبو مني ( أنا الزوج يعني الأجنبي ) شهاده أو ورقه تثبت إني ماتزوجت من سعوديه من قبل وطالبين ملفي الخاص بالجرائم يعني لو عندي سوابق مع العدل أو جرائم الحمدلله  ماعندي ولا شئ .
أود أن أعرف ايه إلي حيحصل دحين ، ولو حيطلبو أوراق ثانيه والزواج يكون فين في السعوديه او في فرنسا .
شكرا مسبقا لو حد معلومه من فضلكم أصل المعامله عندها سنه تقريباً أو أكثر وما خرجت الموافقه لدحين
بواسطة مستخدم جديد (6.1ألف نقاط)
أنا ما طلبو مني التحاليل لسه ،بس طلبو التحاليل من خطيبتي وسويتها في المدينة المنورة .
بواسطة مستشار أول (760ألف نقاط)
كيف ما طلبو منك شي و المعاملة لها سنة)
بواسطة مستخدم جديد (6.1ألف نقاط)
طلبو مني بس شهاده حسن السلوك ، وورقه تثبت إني ما تزوجت من قبل من مواطنه سعوديه .
بس ده إلي طلبوه
بواسطة مستشار أول (760ألف نقاط)
طلبو ختمها؟؟؟
بواسطة مستخدم جديد (6.1ألف نقاط)
معرف والله اخو خطيبتي هوا إلي راح ودا الأوراق وما اعرف يقبلوها أو لا عشان أنا ماعندي ورقه يكون مكتوب عليها إني ماتزوجت من سعوديه ،ما أقدر أسوي ورقه رسميه كده ، بس عندي شهاده الميلاد يكون مكتوب عليها الزواج والطلاق ومختومة طبعا

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستخدم جديد (45.2ألف نقاط)
انا طلبو من خطيبي نفس الورقة  انه لم يسبق له الزواج من سعودية
 و راح لمحكمة الأحوال الشخصية و طلعها  و ختمها من القاضي و من السفارة السعودية اللي بالاردن
ماعندي خلفية وين ممكن تسويها بفرنسا
بس عقد القران يتم بدولة الخاطب مو بالسعودية مدام انت مو مقيم
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...