في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مشارك متقدم (114ألف نقاط)
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
السلام عليكم  احد قدم  ع الضمان  الاجتماعي  وقبلوه  فيه  ارجو  الافادة
بواسطة مشارك متقدم (131ألف نقاط)
اي زوجة سجلت بدون زوجها عليها غرامة 10الاف ريال و استرداد مبالغ كلنا نعرف ان الاجنبي مايستجل بالضمان
بواسطة مشارك متقدم (131ألف نقاط)
الاجنبي مايقدر يسجل كتابع مع زوجته السعودية الا اذا كلن عنده عجز دائم تقدر زوجة هي وعيالها يسجلوون وينزلهم عادي بس بدون الزوج يعني اذا سجلت الزوج تابع عند الزوجة راح يطلع جاري التحقق اي انتظار موافقة ع طلب انت ماتقدر تدخل الضمان لان راح يكتبلك عدم استيفاء شروط الجنسية
بواسطة مشارك متقدم (131ألف نقاط)
انت سويت كذا ارسلولك رابط؟
بواسطة مشارك متقدم (131ألف نقاط)
سويت طلب جاني رابط ارفاق الوثائق طلبو الاقامة وحطيتها وعقد ايجار بس في خيار سجل الاسرة وشهادة ميلاد ماعندي لاسجل اسرة ولا شهادة ميلاد ممكن الحل جاوبني ضروري
بواسطة مستخدم جديد (42.3ألف نقاط)
يا ليت تعلمنا لأنه عندنا جاري التحقق
بواسطة مشارك متقدم (131ألف نقاط)
انا كلمت الضمان قالي تسجيل صحيح يظل الزوج جاري التحقق

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (515ألف نقاط)
ايوه انا الحمد لله قبلوني واخذت اول دفعه اول طلب قدمته ممكن مر عليه اكثر من شهرين وماردوا عليا بعدين الغيت الطلب وسويت طلب ثاني عشان كان فيه مشكلة اني ما اسندت التابعين للمنزل وسويت طلب واسندتهم وبعدها بي ثلاث اسابيع جاني قبول الحمد لله وعقبالك ي وحش
بواسطة مشارك متقدم (131ألف نقاط)
هل تم تسجيل الزوج؟
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (220ألف نقاط)
سؤال / ياجماعة الخير في وحدة منكم متزوجة اجنبي قدمت على الضمان
و تأهلت ؟؟
اتمنى احد يفيدني و شكرآ
0 تصويتات
بواسطة مشارك متقدم (114ألف نقاط)
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
اي قدمنا وجانا الحمد لله
بواسطة مستشار أول (220ألف نقاط)
بس مكتوب فالشروط ان الزوج يكون غير مؤهل للعمل !!
كيف الطريقة ممكن توضيح ربي يسعدك
بواسطة مستشار أول (705ألف نقاط)
التقديم يكون بأسم الزوجه السعوديه ولا زوجها المقيم؟
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...