الاجنبي مايقدر يسجل كتابع مع زوجته السعودية الا اذا كلن عنده عجز دائم تقدر زوجة هي وعيالها يسجلوون وينزلهم عادي بس بدون الزوج يعني اذا سجلت الزوج تابع عند الزوجة راح يطلع جاري التحقق اي انتظار موافقة ع طلب انت ماتقدر تدخل الضمان لان راح يكتبلك عدم استيفاء شروط الجنسية