السلام عليكم انا ارسلت لرقم 871111 رقم معاملتي وكان ردهم
ان المعاملة صادر برقي سري اجراء توقيع المدير العام
بتاريخ يوم 2 شهر 8 ولما اتصلت على الداخلية يقولو مافي شي عندنا ولما قرانا له الرسالة قال دي في الامارة
احد عارف ايش نسوي دحين؟ الامارة مهما اتصل محد يرد فهل في طريقة اعرف المعاملة وين وايش صار لها؟