بواسطة مستخدم جديد (18.2ألف نقاط)
مغلق بواسطة
السلام عليكم انا ارسلت لرقم 871111 رقم معاملتي وكان ردهم
ان المعاملة صادر برقي سري اجراء توقيع المدير العام
بتاريخ يوم 2 شهر 8 ولما اتصلت على الداخلية يقولو مافي شي عندنا ولما قرانا له الرسالة قال دي في الامارة
احد عارف ايش نسوي دحين؟ الامارة مهما اتصل محد يرد فهل في طريقة اعرف المعاملة وين وايش صار لها؟
تم إغلاقه بملاحظة: انتقلت المعاملة

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
مبروك،  روح دور معاملتك في المحكمة أحوال الشخصية
بواسطة مستخدم جديد (18.2ألف نقاط)
بجد؟ كيف ادورها هناك؟
بواسطة مستخدم جديد (10.1ألف نقاط)
كيف اعرف رقم المعاملة لان انا لمن قدمت وصلتني رسالة من ٦ ارقام مو ١١ رقم
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
عن طريق رقم الهوية الطرف السعودي
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...