في تصنيف منوع بواسطة مستخدم جديد (22.1ألف نقاط)
عُدل بواسطة
الفتره الحاليه

الوزارات شغاله
انا اتصلت ع الداخليه و سالتهم قالوا انهم شغالين

و اتابع معاملتي بوزارة العدل عند قسم الإدارة العامة لمأذوني عقود الانكحه لها اسبوعين كل شوي تروح لاداره وهذا يدل انهم شغالين


سؤالي هل طبيعي معاملة تصحيح وضع زواج و يوجد طفلتين وكملت ٦ سنوات على الزواج تروح وزارة العدل الرئيسيه بالرياض وكمان واخذة لها فتره عندهم من قسم لقسم و الحين عند الإدارة العامة لمأذوني عقود الانكحه
بواسطة مشارك متقدم (153ألف نقاط)
والله ما لي علم يا اختي بهذا الموضوع وان شاء الله تلاقي الي يساعدك في هل الموقع !!

بس حبيت اسئلك منجد يعني يدواموا الي بوزارة الداخلية انا معاملتي راحت الى الشؤون الامنية من نهايه شهر سته والحين احنا دخلنا في شهر ثمانية يعني تتوقعي شغالين فيها لان قالوا راجعونا بعد شهر
بواسطة مشارك متقدم (153ألف نقاط)
وكمان  احنا مقدمين  المعامله  يدويا مش الكترونيا  
عشان  نقدر نستعلم عنها
بواسطة مستخدم جديد (22.1ألف نقاط)
ايوا مداومين الداخليه و يختلف من قسم لقسم

ان شاء الله امورك تتيسر و اكثري من الاستغفار
بواسطة مشارك متقدم (153ألف نقاط)
كيف يعني من قسم لقسم يعني اقسام تدوام واقسام لا
انا معاملتي بقسم الشؤون الامنيه تتوقعيهم يدواموا
اذا تقدري تساليهمهل الشؤون الامنيه مداومين ؟؟
 المشكلة انا ما اقدر استعلم عن اي شي المفروض الخاطب
امين واياك وتسمعي الاخبتر الي تسرك يا رب

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (21.6مليون نقاط)
عزيزي معاملة التصحيح أيضاً تأخذ وقت وأحياناً أكثر من المعاملة العادية ، لازال بيطلبون منك طلبات كثيرة، ولازم تروح المعاملة على الشرطة وعلى البحث ، وبيطلبون منكم فحوصات .. يعني فيه إجراءات لازم تتم..
المعاملة أتوقع تأخذ من 4 شهور لغاية 8 شهور..

تحياتي..
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...