الفتره الحاليه
الوزارات شغاله
انا اتصلت ع الداخليه و سالتهم قالوا انهم شغالين
و اتابع معاملتي بوزارة العدل عند قسم الإدارة العامة لمأذوني عقود الانكحه لها اسبوعين كل شوي تروح لاداره وهذا يدل انهم شغالين
سؤالي هل طبيعي معاملة تصحيح وضع زواج و يوجد طفلتين وكملت ٦ سنوات على الزواج تروح وزارة العدل الرئيسيه بالرياض وكمان واخذة لها فتره عندهم من قسم لقسم و الحين عند الإدارة العامة لمأذوني عقود الانكحه