بواسطة مشارك متقدم (103ألف نقاط)
الله يسعدكم سوال
الحين بالنسبة لمعاملة زواج سعودي من فلسطينية مولودة ومقيمة صحيح أنها تتأخر المعاملة ؟!
هل ممكن يرفضوها من غير سبب دام الأوراق كلها كاملة والتحاليل سليمة
هي حاليا المعاملة في قسم الشرطة بعد التحاليل وطلبوا مني مراجعتهم بعد ٣ أسابيع وأخذ رقم لمراجعة المحافظة
ماهي الخطوة الثانية وقد ايش ممكن تجلس المعاملة ؟!
الي عنده خبره ويعرف يساعدني
افيدوني جزاكم الله خير

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مشارك متقدم (153ألف نقاط)
يا اختي ممكن بعد المحافظة تروح للمحكمة  على ما اعتقد .اعرف وحدة فلسطينية مومواليد السعودية وتزوجت وان شاء الله خير
بواسطة مشارك متقدم (103ألف نقاط)
الله يجزاك كل خير ويكتبلك ما تتمني
تعرفيها اذا تزوجت قريب والا من زمان وهل زوجها سبق له الزواج او لا؟
بواسطة مشارك متقدم (153ألف نقاط)
السنه الي فاتت تقريبا
وزوجها ما سبق له الزواج قبلها ولا هي تزوجت قبلوا كمان كلهم اول زواج ليهم
بس يا اختي ابيك تدعيلي انوا الله يسهل امري وامرك ويقضي حوائجنا واياكم .
بواسطة مشارك متقدم (103ألف نقاط)
ماشاء الله عقبالنا ياااارب
الله يسهل امرك يارب ويسخرلكم خلقه الي يساعدوكم يارب
الله ييسرها ويسهلها عليكي وعليا يارب وع الجميع.
انتي لكِ معاملة زواج ؟

تنا
بواسطة مشارك متقدم (153ألف نقاط)
اي والله عندي معاملة زواج ومعلقه الله يسهلها ان شاء الله
بواسطة مشارك متقدم (103ألف نقاط)
كم لها من يوم التقديم ؟! وليش قلتي معلقة ؟
يمكن تحت الإجراء
الله يسهلها علينا يارب
بواسطة مشارك متقدم (153ألف نقاط)
حيسير لها سنه وقفت عندي في المدينة صدقنا شهادة الميلاد وخلصنا باقي ترجع جدة ونكمل الاجراءت الي باقيه بس لحد الان مارجعت جدة اذا انتي من منطقة وخطيبك من منطقة ثانية تروح المعاملة لك عشان يتاكدوا من معلوماتك وبس ترجع لعد منطقة خطيبك انا كملت الاجراءات باقيلها ترجع جدة بس ماادري ليش معلقة في شرطة المدينة . اش نسوي الله كريم والله خفت اخاف في شي
بواسطة مشارك متقدم (103ألف نقاط)
تاكدتوا انها في شرطة المدينه ؟!
لا تقلقي فيه واحد نعرفه  نفس الشي وهو وخطيبته هو جدة وهي المدينه وطولت شوية عشان التحقق يكون في مدينتين بس جاتهم الحمد لله لا تقلقي والله ييسر امركم يارب
بس يبغالها احد كل شوية يسألهم ويستفسر يعني لو في الاسبوع ثلاث مرات تسالوا
بواسطة مشارك متقدم (153ألف نقاط)
خطيبي كل مايروح شرطة جدة يقولوا لسه ما جات راح يسير لها شهرين  عندي بالمدينة   وربي قاعد اكتب وانا خايفة  يعني تتوقعي ليش ما راحت جدة لين دحين وبديت اوسوس
بواسطة مشارك متقدم (153ألف نقاط)
يعني تتوقعي تخرج بهادي اليومين لان خايفه تكون الى اخر السنه عموما معاملتي راحت للداخلية وخلصت منها باقي اجراءات روتينية بس لو تروح جدة  ما ادري ليش جالسة في المدينة واحنا مخلصين كل شي يارب تيسرها للجميع يااارب
بواسطة مشارك متقدم (103ألف نقاط)
اسمعي حبيبتي دامها خلصت من الداخلية اتطمني ع الاخر تكون صدرت بالموافقة ان شاء الله
مجرد إجراءات روتينية يعني لو ما وافقوا ما يطلعوها
باْذن الله هاليومين تخلصوا وطمنيني
ودعواتك ليا
بواسطة مشارك متقدم (153ألف نقاط)
الله يسهلك ان شاء وتفرحي
والله انا خايفة يا اختي  بس الله كريم
تفرج ان شاء الله علي وعليك
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...