الله يسعدكم سوال
الحين بالنسبة لمعاملة زواج سعودي من فلسطينية مولودة ومقيمة صحيح أنها تتأخر المعاملة ؟!
هل ممكن يرفضوها من غير سبب دام الأوراق كلها كاملة والتحاليل سليمة
هي حاليا المعاملة في قسم الشرطة بعد التحاليل وطلبوا مني مراجعتهم بعد ٣ أسابيع وأخذ رقم لمراجعة المحافظة
ماهي الخطوة الثانية وقد ايش ممكن تجلس المعاملة ؟!
الي عنده خبره ويعرف يساعدني
افيدوني جزاكم الله خير