اختي ، في معاملات تروح الداخليه وفي معاملات تقعد في الاماره وتتخلص من هناك
انا واحمد راحت ع الداخليه
يعني لا تخافي امورك ان شاء الله ماشيه
اهم شي يكون عندك الرقم الصادر اللي طلع من الاماره ل الداخليه وتتصلي عليهم ع الرقم
8001245555
وتكلمي الموظف انه المعامله خرجت من الاماره واعطيه رقم الصادر وبعدها هو بيعطيك رقم القيد
رقم القيد مكون من ٦ ارقام وتقدري تشيكي عليه من موقع ابشر
والله يسهلك يارب