بواسطة مشارك متقدم (75.3ألف نقاط)
السلام عليكم ورحمة الله
أمس معاملتي تصدرت  (الى وزارة الداخلية)  من امارة مكه من ديوان امارة منطقة مكة المكرمة...هل كل المعاملات تتحول من عندهم؟ الله يبارك فيكم جاوبوني

كم تقعد تقريبا بالرياض؟

الناس الي معاملاتها بامارة مكة ياريت يفيدوني

الله يوفق ويسعد كل من يجاوبني

2 إجابة

+2 تصويتات
بواسطة مستشار أول (294ألف نقاط)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كويس تأخذ من شهر لي ٣ شهور
إن شاء الله تجيك موافقه
بواسطة مشارك متقدم (75.3ألف نقاط)
بارك الله فيك
شكرا
بس تطلع من الامارة من ديوان الامارة صحيح؟ ولا بس حالتي
+1 تصويت
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
زي ما قالك اخوي احمد، من شهر ل ٣ شهور
بواسطة مشارك متقدم (75.3ألف نقاط)
الحق معك اختي
ممكن هالشي يطمئن قلوبنا من عناء الانتظار
الله يسهل امرك وامري بالقريب العاجل يارب
بواسطة مستخدم جديد (47.1ألف نقاط)
السلام عليكم اخواني..
معاملتي كمان في الداخليه كملت ٣ أسابيع اليوم يارب كلنا نفرح بخبر قريب ان شاء الله
بواسطة مشارك متقدم (103ألف نقاط)
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
السلام عليكم الله يسعدكم جميعا ويسهل اموركم يارب
ممكن احد يجاوبني المعاملة بعد الشرطة فين تروح هل صحيح تروح الإمارة ؟!
وكم تجلس هناك
جزاكم الله خير
بواسطة مشارك متقدم (84.1ألف نقاط)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ايوا من الشرطة تروح الأمارة
وممكن تجلس اسبوع او اسبوعين حسب نوع المعاملة
انا معاملتي جلست اسبوع وبعدين صدرت لوزارة الداخلية في الرياض
بواسطة مشارك متقدم (103ألف نقاط)
الله يسهل امركم وأمرنا يارب
طيب هل يحتاج نروح الإمارة بعد ما تصدر المعاملة لها وإلا كيف ؟!
يعني كيف ممكن نتابع المعاملة بعد ما تصدر للإمارة ؟!
والله مادري اذا المعاملة مدتها تختلف ع حسب جنسية الطرف الغير سعودي أو لا كلها تكون مدتها وحدة .
وجزاك الله خير اختي
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...