السلام عليكم ورحمة الله
أمس معاملتي تصدرت (الى وزارة الداخلية) من امارة مكه من ديوان امارة منطقة مكة المكرمة...هل كل المعاملات تتحول من عندهم؟ الله يبارك فيكم جاوبوني
كم تقعد تقريبا بالرياض؟
الناس الي معاملاتها بامارة مكة ياريت يفيدوني
الله يوفق ويسعد كل من يجاوبني