بواسطة مستخدم جديد (6.1ألف نقاط)
حد يعرف كيف نطلع شهاده ميلاد بتاريخ جديد في السعوديه ومن وقت تاخذ ؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
استخراج شهادة الميلاد يتطلب بلاغ الولاده من المستشفى او مشهد من العمده في حال تم الولاده في البيت
ياخذ وقت على حسب الموعد في الاحوال
بواسطة مستخدم جديد (6.1ألف نقاط)
لا أنا قصدي شهاده ميلاد لشخص بالغ ٣٣ سنه تقريباً ، هيا خطيبتي بالضبط وسعوديه وأنا طالبين مني في السفاره الفرنسيه بجده لإخراج شهاده قدره على الزواج ،من ضمن الأوراق شهاده ميلاد الخطيبه تكون  أقل من سته أشهر ، وخطيبتي بتقلي ما عندها ،الي عندها الاصليه من يوم ماتولدت وما تعرفش كيف يسوو لها شهاده ميلاد يكون عليها تاريخ أقل من سته اشهر معموله .
بواسطة مستشار أول (295ألف نقاط)
الله يسعدكم ويتمم زواجكم على خير ويرزقكم الذريع الصالحة ممكن تعطينا الخطوات الي قمت فيها ؟؟ كأجنبي غير مقيم متقدم للزواج من سعوديه
بواسطة مستخدم جديد (6.1ألف نقاط)
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.
احنا لسه ماخلصناش ، مرررررررا صعبه وطويله معاملتنا عندما سنه دحين ولسه الشرطه من أسبوع اعطونا اخيرا رقم المعامله وقالولنا بتروح الاماره وتستتنو الرد بعد رمضان انشاء الله والله أعلم ،
خطيبتي هيا إلي سوت طلب الموافقه من سنه وروح وجيب أوراق ورجع عذاب والله  .
ياريت حد يقدر يساعدك أكثر مني عشان انا بجد لسه مش عارف شيء ومستني وأنا نفسي أبغى مين يوضحلي المراحل الجايه بس قريت كتير وطلبت معلومات عشان كده أجهز نفسي من الأول عشان اقلل من التأخير والغى اطلع شهاده ميلاد يكون خطيبتي عشان بما أني فرنسي الجنسيه في قانون فرنسا لازم قبل الزواج يكون عندي أو اطلع شهاده قدره على الزواج ،تثبت إني عازب ،عشان بعد الزواج يكون تثبيتو هنا في فرنسا سهل ويأخذ أقل وقت وخطيبتي تقدر تسوي طلب الفيزا لفرنسا على طول مادام عندها عقد زواج فرنسي ودفتر العائله فرنسي .
بس سمعت إنو الزواج حايكون هنا في فرنسا السفارة يدونا ورقه الموافقه ونروح نعقد في الأحوال المدنية هنا في فرنسا ولو صح تكون اسهل بكتير .
ياريت تلاقي معلومات تفيدك بلي كتبتهولك ، وأنتي لو عندك معلومات من عندك باريت ترسليلي أصلي مرررررررا نفسي أخلص ، طولت بجد . شكراً
بواسطة مستشار أول (295ألف نقاط)
الله يسعدكم اخي و الله يسهل اموركم باْذن الله
نعم من الشرطه بتروح الداخليه و في حاله موافقه تروح الخارجيه ثم سفاره السعوديه في فرنسا و تسو عقد زواج في المحكمه الفرنسيه
الي فهمت انه لازم تتبع معاملتك و تصير تسال عنها لانك لو قدمتها و نسيتها ما احد رح يكلمك عموما هانت ان شاء الله ربي يفرحكم بعد رمضان خلي خطيبتك تنصل على سفاره سعوديه الي في فرنسا و تسألهم عن طلبات في حاله جتكم الموافقه علشان تجهزوها و الزموا الاستغفار و الصدقه و الدعاء و ان شاء الله ربي يفرحكم
بواسطة مستخدم جديد (6.1ألف نقاط)
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.
خطيبتي دخلت على موقع وزارة الداخلية لأول مره وأنا كنت بصيت من يومين ماكان فيه شئ ،عشان تستعلم عن معامله زواجنا ولقت مكتوب " حاله القيد مغلق " إيش يعني حاله القيد مغلق ؟ هل هوا خبر كويس ،ياااااارب .
حد يعرف من فضلكم ،نفسي أعرف إيه إلي حيسير دحين
بواسطة مستشار أول (295ألف نقاط)
حاله القيد مغلق يعني انتهت الإجراءات في الداخليه ان شاء الله تحول للخارجيه
لما تحب تسال اكتب سوال من جديد علشان الكل يدخل و يشوفه
اخي الله يجزاك خير بما انك مطلق هل طلبوا منك ورقه طلاقك ؟
لا انسى طمنا ايش صار معك الله يسمعك اخبار الخير
بواسطة مستخدم جديد (6.1ألف نقاط)
لا أنا ل دحين ما طلبو مني ولا شئ غير جواز السفر حقي من الأول بس .
شكراً على اجابتك ،وانشاء الله يآرب ربي يسهل لينا كلنا
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...