لا أنا قصدي شهاده ميلاد لشخص بالغ ٣٣ سنه تقريباً ، هيا خطيبتي بالضبط وسعوديه وأنا طالبين مني في السفاره الفرنسيه بجده لإخراج شهاده قدره على الزواج ،من ضمن الأوراق شهاده ميلاد الخطيبه تكون أقل من سته أشهر ، وخطيبتي بتقلي ما عندها ،الي عندها الاصليه من يوم ماتولدت وما تعرفش كيف يسوو لها شهاده ميلاد يكون عليها تاريخ أقل من سته اشهر معموله .