في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مشارك متقدم (150ألف نقاط)
السلام عليكم .. حاب اسال الاخوان اللي فتح سجل تجاري باسم زوجته كيف وايش الاجراءات يعني من والى والخطوات اللي يعرف يفيدنا الله يسعدكم جميعاً

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
تقدر تفتح اونلائن عن طریق موقع وزارة التجارہ باسم زوجتك
و من ثم عن طریق رقم السداد تدفع الرسوم حق سجل التجاري
بواسطة مشارك متقدم (150ألف نقاط)
شكرا لك اخوي أكرم انا احتاج الخطوات اللي بعد السجل مثلا كيف يتم الربط مع مكتب العمل والزكاة والدخل والبريد والغرف التجاريه عندك علم ياليت تفيدني
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (542ألف نقاط)
وٍعَلْيّكَمُ ٱلْسَلآمّ وٍرٍحَمُةٌ اللَّــْـْہ ۆبُركَاتة
اخوي اكتر الشغلات اون لاين ..
بعد التجاره هما يربطوه اون لاين مع مكتب العمل ..
انتا تخش مكتب العمل اون لاين وتفتح ملف .. وتروح الغرفه التجاريه تعنل اشتراك .. وبعدهاااا افلااااام .. الزكاه والدخل كمان اون لاين ولكن تقديمك حاليا تسجيل فقط واستخراج شهاده القيمه المضافه واخر السنه تدفع حق الزكاه ماكملت سنه ..
ولكن اخوي قف ثم قف ثم قف ..
اذا مشروعك جاهز ومدروس تمام وتقدر تحركه اتوكل ع الله
وان كنت جديد في السوق ولا مشروع جديد عليك اقترح عليك التريث اقل شي لمده 8 اشهر ..
انظر للسوق بنظره بعيده قبل ان تخطو اي خطوه وحافظ ع راس مالك باسنانك .. كل شي تغير والتعوي اصبح مستحيل ..
ابدا بدراسه شامله لمشروعك .. قبل ماتدخل في متاعب انتا في غنى عنها.
اتمني لك التوفيق ..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بواسطة مشارك متقدم (150ألف نقاط)
تسلم اخوي يوسف على التوضيح جعلها في ميزان حسناتك ما قصرت
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...