وٍعَلْيّكَمُ ٱلْسَلآمّ وٍرٍحَمُةٌ اللَّــْـْہ ۆبُركَاتة
اخوي اكتر الشغلات اون لاين ..
بعد التجاره هما يربطوه اون لاين مع مكتب العمل ..
انتا تخش مكتب العمل اون لاين وتفتح ملف .. وتروح الغرفه التجاريه تعنل اشتراك .. وبعدهاااا افلااااام .. الزكاه والدخل كمان اون لاين ولكن تقديمك حاليا تسجيل فقط واستخراج شهاده القيمه المضافه واخر السنه تدفع حق الزكاه ماكملت سنه ..
ولكن اخوي قف ثم قف ثم قف ..
اذا مشروعك جاهز ومدروس تمام وتقدر تحركه اتوكل ع الله
وان كنت جديد في السوق ولا مشروع جديد عليك اقترح عليك التريث اقل شي لمده 8 اشهر ..
انظر للسوق بنظره بعيده قبل ان تخطو اي خطوه وحافظ ع راس مالك باسنانك .. كل شي تغير والتعوي اصبح مستحيل ..
ابدا بدراسه شامله لمشروعك .. قبل ماتدخل في متاعب انتا في غنى عنها.
اتمني لك التوفيق ..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم