في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مشارك متقدم (121ألف نقاط)
يا آخواني انا عاطل عن العمل وعندي شهادة ثانوي وعندي رخصه نقل ثقيل والمهنه ف الاقامه زوج مووااطنه الحين كل ماقدم ماقبلوني ف اي مكان ولي ف جده ف اسبوع ورجعت خميس مشيط واليوم انا اقدم يقولي واحد ان زوج المواطنه مثله مثل اي شخص حتى مايتسجل ف التآمينات كسعودي وانماء يكون كذا من غير عدد لا يرفع سعوده ولا شي  بس الوضايف ع ابن المواطن وبنت المواطن والمواطنه فقط لاغير وش الحل تكفون فيدونا يعني نصرف ع السعوديه بنت البلد من وين وين اشتغل اذا هم الحين رافضين يسجلونا كسعودي وش الفايده انو نعدل مهنه انا والله مبهذل بقوه وضعي المادي مره صعب بس ادعوا لي
بواسطة (100 نقاط)
زوج المواطنه مازال  وضعه كما هو يعني يحسب ضمن نسبة السعودة هذا الكلام تأكدت بنفسي منه في وزارة العمل

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
الله ييسر أمرك ويكتب لك اللي غيه الخير
بالنسبة زوج المواطنة يعتبر موظف سعودي ويتم تسجيله بالتأمينات واللي يقول غير كذا هذا مايفهم بالنظام
بواسطة مشارك متقدم (121ألف نقاط)
اخوي امس نزل القرار بالنسبه للوضايف المقصوره ع السعودين ممنوع بس ابناء وبنات المواطنات اوما بالنسبه للتآمينات لسى ماوضحوا الله اعلم
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (240ألف نقاط)
للاسف زوج المواطنه فرصه بالعمل صارت ضعيفه جدا
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...