يا آخواني انا عاطل عن العمل وعندي شهادة ثانوي وعندي رخصه نقل ثقيل والمهنه ف الاقامه زوج مووااطنه الحين كل ماقدم ماقبلوني ف اي مكان ولي ف جده ف اسبوع ورجعت خميس مشيط واليوم انا اقدم يقولي واحد ان زوج المواطنه مثله مثل اي شخص حتى مايتسجل ف التآمينات كسعودي وانماء يكون كذا من غير عدد لا يرفع سعوده ولا شي بس الوضايف ع ابن المواطن وبنت المواطن والمواطنه فقط لاغير وش الحل تكفون فيدونا يعني نصرف ع السعوديه بنت البلد من وين وين اشتغل اذا هم الحين رافضين يسجلونا كسعودي وش الفايده انو نعدل مهنه انا والله مبهذل بقوه وضعي المادي مره صعب بس ادعوا لي