في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مستشار أول (614ألف نقاط)
دفعت 2000 ريال لتجديد اقامة زوج مواطنه ودخلت على ابشر وطلع معاي فقط سنه واحده فقط
مع العلم جددة قبل كذا 4 سنوات عبر الجوازات وسددت التامين الطبي
هل اختلف النظام وهل فيه احد جدد اكثر من سنه مع العلم اني مسجل في ابشر على الموسسه ولكن بمهنة زوج مواطنه وماقدرت اغير اسم الموسسه من الكفاله
منتظر ردكم وجزاكم الله خير
بواسطة مستشار أول (372ألف نقاط)
ممكن لو مافي ازعاج عليك قبل تنقل علي زوجتك ...ايش كانت مهنتك من قبل وهل كنت عماله فريده ولي علي موسسه واسف علي ازعجاكك
بواسطة مستشار أول (614ألف نقاط)
كفيلي الحالي الموسسة ومهنتي السابقه كانت مندوب مبيعات
ابش الفرق في المهنه السابقه واسم الكفيل الحالي؟
 الموسسه حاولت اغيرها الى فرديه ماقدرت
بواسطة مستشار أول (372ألف نقاط)
لا بس حبيت اسال سمعت لي كانت مهنته السابقه فريده ماعليه تامين قلت اتاكد
بواسطة مستشار أول (614ألف نقاط)
عُدل بواسطة
جدد اليوم سنتين عبر ابشر سجلت اول سنه ثم عدت جددت مره اخرى سنه ثانيه  وموظف الحوازات قال الان فقط في النطام تقدر تجدد سنتين فقط....الغريب ان الاقامه لم يكتب فيها تاريخ انتهاء فقط تاريخ اصدار ورجعت اكلم موظف الجوازات قال الان كذا  النطام ؟
بواسطة مستشار أول (372ألف نقاط)
ايوه النظام الحين زي كذه مافي تاريخ انتهاء
جددت بتامين صح وكم كللفك التامين
بواسطة مستشار أول (614ألف نقاط)
كلفني التامين 300

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
مین کفیلك الحالي؟؟
+1 تصويت
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
لا تجدد عن طريق ابشر
خذ زوجتك واوراقكم واطلع على الجوازات يجددوا لك اكثر
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...