دفعت 2000 ريال لتجديد اقامة زوج مواطنه ودخلت على ابشر وطلع معاي فقط سنه واحده فقط
مع العلم جددة قبل كذا 4 سنوات عبر الجوازات وسددت التامين الطبي
هل اختلف النظام وهل فيه احد جدد اكثر من سنه مع العلم اني مسجل في ابشر على الموسسه ولكن بمهنة زوج مواطنه وماقدرت اغير اسم الموسسه من الكفاله
منتظر ردكم وجزاكم الله خير