الاخ /سخي محمد حل
السلام عليكم ورحمة الله
التجديد كما هو معلوم الان عن طريق ابشر ، فلا ادري كيف طلب منك صورة للاقامة ، الان اصبح يمكن للكفيل استلام الاقامة عن طريق البريد فبعد التجديد على ابشر يمكن اختيار الاستلام عبر البريد ثم عمل عنوان بريدي للكفيل ترسل عبره الاقامة ، ولا داعي لارسال الاقامة المنتهية للجوازات كالسابق انما يطلب من الكفيل اتلافها وعدم استخدامها ...
وفقك الله ويسر امرك.