في تصنيف الجنسية بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
سلام عليكم ي اخواني انا مقيم و اقامتي مفقوده و ابغاه اجدد يقولون تجيب صوره الاقامه ايش الحل و ما عندي صورته

3 إجابة

+1 تصويت
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
لازم تقدم بلاغ للشرطه اول شي
بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
بارك الله فيك يا اخ الغالي ممكن تعطيني تفاصيل بكامل جزاك الله خير
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
اول شي قدم البلاغ بعدين هم يفيدونك
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (2.9مليون نقاط)
الاخ /سخي محمد حل
                               السلام عليكم ورحمة الله
التجديد كما هو معلوم الان عن طريق ابشر ، فلا ادري كيف طلب منك صورة للاقامة ، الان اصبح يمكن للكفيل استلام الاقامة عن طريق البريد فبعد التجديد على ابشر يمكن اختيار الاستلام عبر البريد ثم عمل عنوان بريدي للكفيل ترسل عبره الاقامة ، ولا داعي لارسال الاقامة المنتهية للجوازات كالسابق انما يطلب من الكفيل اتلافها وعدم استخدامها ...
وفقك الله ويسر امرك.
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...