في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مشارك متقدم (147ألف نقاط)
عُدل بواسطة
السلام عليكم
انا موظف بشركة تم نقل كفالتي الى زوجتي بمهنة زوج مواطنة من شهر ونص تقريبا وللاسف لازال راتبي 3 آلاف ريال وكل مارحت لموظف الشركة (المعقب) اطلب منه تحسين وضعي وزيادة الراتب كباقي السعوديين يقول نظام التامينات الاجتماعية عطلان مدري معلق للتحديث مع العلم انه طلب مني برنت من الجوازات وعطيته وبرضو وقعت على اوراق ولكن بدون فائدة ، ابغى اعرف هل صحيح نظام التامينات عطلان او ان الموظف يماطل ، ارجو افادتي لان راتبي مايكفي الحاجة والوضع مزري

شاكر ومقدر مجهودكم
بواسطة مستخدم جديد (11.1ألف نقاط)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
عن تجربة الموضوع عند موظف التامينات بالشركة ياخذ صورة من اقامتك الجديدة وصورة من هوية الزوجة وصورة من عقد النكاح وتعبئية نموذج خاص بالاضافة وخمته من الشركة وتوقيعه من الوافد الخاص ويسلمها مكتب التامينات الاجتماعية وبعد اسبوع يصبح اسمك محسوب في السعودة

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
راجع التامينات بنفسك واسئلهم. ربما هو يكذب عليك
بواسطة (100 نقاط)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخي الكريم
انا زوج مواطنة وموظف في شركة خاصة في جدة ولم اتمكن من التسجيل في التأمينات الاجتماعية منذ اكثر من 4اشهر. وعند مراجعتي للتأمينات الاجتماعية اخبروني بان المشكلة من مكتب العمل. وعند مراجعة مكتب العمل اخبروني بعدم وجود اي مشكلة... وعلى هذا الحال.
لم اتمكن من التسجيل في التأمينات الاجتماعية
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (36.6مليون نقاط)
حاول تاخذ افاده مكتوبه من التامينات موجه لمكتب العمل بتفاصيل المشكله اذا تقدر
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...