السلام عليكم
انا موظف بشركة تم نقل كفالتي الى زوجتي بمهنة زوج مواطنة من شهر ونص تقريبا وللاسف لازال راتبي 3 آلاف ريال وكل مارحت لموظف الشركة (المعقب) اطلب منه تحسين وضعي وزيادة الراتب كباقي السعوديين يقول نظام التامينات الاجتماعية عطلان مدري معلق للتحديث مع العلم انه طلب مني برنت من الجوازات وعطيته وبرضو وقعت على اوراق ولكن بدون فائدة ، ابغى اعرف هل صحيح نظام التامينات عطلان او ان الموظف يماطل ، ارجو افادتي لان راتبي مايكفي الحاجة والوضع مزري
شاكر ومقدر مجهودكم