ملصق لـ Tif

يرجى يا تسجيل الدخول أوالاشتراك للمشاركة في هذا ملصق الحائط.
حزاكم الله خير ، طيب لو مثلا رفضو المعاملة يكون الرفض بالبداية او بعد توقيع وكيل الامارة ؟
placeholder مايو 25، 2021 بواسطة Tif
رجوعها للشرطة احتمال كبير نقص أوراق وراح يبين معكم بعد ماتوصل للشرطة وتتورد وغالباً تجيكم رسالة والافضل مراجعتهم بعد ورود المعاملة للشرطة بأسبوع.
placeholder مايو 25، 2021 بواسطة abc171754
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...