في تصنيف ابناء السعوديات بواسطة مستخدم جديد (2.1ألف نقاط)
سيدي انا من اب وام سعوديين .. توفي ابي من فترة طويله .. وامي على قيد الحياة .. وانا احمل الجنسية الاردنية . وانا الان جئت بتاشيرة زيارة . هل استطيع التقدم للحصول على اقامة على كغالة والدتي . علما بان جميع اخواني واخواتي يحملون الجنسية السعودية .. وشكرا

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (17.6مليون نقاط)
لاحول ولاقوة الا بالله ..

جواب لسؤالك نعم تستطيع تقدم الوالده على الإستقدام طلب تاشيرة ابن مواطنه ..

او  انك تجي بإقامه على امك او احد اخوانك بمهنة سائق خاص وبعدها تسوي معاملة نقل كفاله لأمك بمهنة ابن مواطنه ..
بواسطة مستخدم جديد (2.1ألف نقاط)
شكرا..ولكن  راجعت  الجوازات  يقولون  هذا  القانون  ما  ينطبق  علي..لانه  ابي  سعودي مو  اجنبي ....هههه..شر  البليه  ما  يضحك
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...