السلام عليكم
الخاطب /سعودي
المخطوبة / يمنيه مواليد المملكة
تم التحليل واكمال كافة الاوراق للشرطة وتطبيق الهويات الاصل في الشرطة جدة .
السؤال هل سوف يتم تحويل المعاملة للداخلية ولا تكتفي فقط بموافقة الامارة وتحويلها للمحكمة ؟؟(بم انها من مواليد المملكة)
واذا لابد تتحول للداخلية كم المدة الذي تستغرق ؟
علما بأن زميل لي عقد في المحكمة الاسبوع الماضي بعد اسبوعين من اتمام اوراقه في الشرطة وتطبيق الهويات جسلت في الامارة اسبوع واحد فقط وتحولت للمحكمة بناء على كلامه الله يوفقه ويبني بيته
الله يوفق الجميع يارب شاكر لكم .