في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مستخدم جديد (11.1ألف نقاط)
السلام عليكم
الخاطب /سعودي
المخطوبة / يمنيه مواليد المملكة
 تم التحليل واكمال كافة الاوراق للشرطة وتطبيق الهويات الاصل في الشرطة جدة .

السؤال هل سوف يتم تحويل المعاملة للداخلية ولا تكتفي فقط بموافقة الامارة وتحويلها للمحكمة ؟؟(بم انها من مواليد المملكة)
واذا لابد تتحول للداخلية كم المدة الذي تستغرق ؟

علما بأن زميل لي عقد في المحكمة الاسبوع الماضي  بعد اسبوعين من اتمام اوراقه في الشرطة وتطبيق الهويات جسلت في الامارة اسبوع واحد فقط وتحولت للمحكمة بناء على كلامه الله يوفقه ويبني بيته
الله يوفق الجميع يارب شاكر لكم .

1 إجابة واحدة

+1 تصويت
بواسطة مستخدم جديد (10.1ألف نقاط)
دامها مولودة هنا ومعاها شهادة الميلاد لا مايحتاج تروح لداخلية
بواسطة مستخدم جديد (11.1ألف نقاط)
الله يبشرك ب الخير نقول يارب تطلع في اسرع وقت مشكور وجزاك الله خير

نرجوا لمن عقد قريب افادتنا هل العقد اصبح في كتابه العدل بدل المحكمة ؟
بواسطة مستخدم جديد (10.1ألف نقاط)
امين يارب وياك .. صحيح اتحولت الان الى وزارة العدل دوبه القرار جديد
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...