معامله زواج سعوديه من افغاني مواليد انرفضت المعامله بسبب عمر الفتاه ٢٤ وانحفظت في الشرطه بسبب العمر فقط ، باقي تقريبا حوالي ٤ اشهر وتصير ٢٥ ايش الاجراء الي تسويه ؟ تروح الشرطه تكمل على المعامله القديمه ؟ ولا تسوي معامله جديده ؟ وهل اكيد تجي الموافقة ولا في احتمال رفض !!