بواسطة مستخدم جديد (7.1ألف نقاط)
معامله زواج سعوديه من افغاني مواليد انرفضت المعامله بسبب عمر الفتاه ٢٤ وانحفظت في الشرطه بسبب العمر فقط ، باقي تقريبا حوالي ٤ اشهر وتصير ٢٥ ايش الاجراء الي تسويه ؟ تروح الشرطه تكمل على المعامله القديمه ؟ ولا تسوي معامله جديده ؟ وهل اكيد تجي الموافقة ولا في احتمال رفض !!

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.6مليون نقاط)
في الغالب معامله جديده

بس تجرب ترفع خطاب استرحام ملحق بالمعامله اذا ينفع
بواسطة مستخدم جديد (7.1ألف نقاط)
طيب ايش محتوى خطاب الاسترحام ؟؟؟
مو خلاص اذا العمر موافق للشروط يعتبر خلاص ولا كيف ؟
بواسطة مستخدم جديد (7.1ألف نقاط)
لانها اول رفعت خطاب استرحام للداخليه وقالوا حالتها ما تعتبر من حالات الاستثناء
بواسطة مستشار أول (9.6مليون نقاط)
اجل ارفعوا خطاب اكمال معامله او شي زي كذا حاولوا تشوفوا الطريقة الي تخليكم تاخذوا نفس المعامله وتكلموا عليها
اسهل من بدء معامله من جديد
بواسطة مستخدم جديد (7.1ألف نقاط)
معليش اختي ايش طريقه خطاب اكمال معامله ؟
يعني من نفس الشرطه ولا من الاماره ؟؟
بواسطة مستشار أول (9.6مليون نقاط)
معروض للمعامله وتكتب فيه انها قدمت معامله وكان العمر كذا وتم رفض المعامله والان اتميت العمر المطلوب
فاتمنى منكم النظر في اني اكمل بقية الاجراءات

ولو تشوف احد هاالي عندهم اسلوب في كتابة المعاريض باسلوب كويس ويارب تمشي وتتسهل اموركم
بواسطة مستخدم جديد (7.1ألف نقاط)
تمام الله ييسر لها ، والله لها ٤ سنوات مسكينه
الله يفرح قلبها ، شكراً اختي
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...