السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا معاملتي صارلها شهر بالداخليه وحاليا هي بالحقو الخاصه
خطيبي عنده واسطه بالديوان فالاوراق كانت بالديوان والديوان احالها الى الداخليه
مع العلم انه عسكري ومطلق وعمره +30
بشروني الله يسعدكم فيه امل باذن الله تنقبل وهل واسطة الديوان بتنفعنا وتعتبر واسطه قويه؟