بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا معاملتي صارلها شهر بالداخليه وحاليا هي بالحقو الخاصه
خطيبي عنده واسطه بالديوان فالاوراق كانت بالديوان والديوان احالها الى الداخليه
مع العلم انه عسكري ومطلق وعمره +30
بشروني الله يسعدكم فيه امل باذن الله تنقبل وهل واسطة الديوان بتنفعنا وتعتبر واسطه قويه؟
بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
مع العلم اني من مواليد السعودية

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.6مليون نقاط)
بالتوفيق يارب
ان شاء الله تمشي
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (171ألف نقاط)
الحقوق الخاصه اللي هي محكمه التنفيذ؟ اذا ايه اجل فيه مقصع
بواسطة مستشار أول (9.6مليون نقاط)
الحقوق الخاصه مالها علاقة بالتنفيذ
هي ادارة بالداخليه تمر عليها المعامله وتطلع منها لادارة اخرى
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...