بواسطة مستخدم جديد (27.1ألف نقاط)
كل ما اتصل على الحقوق الخاصة يقولون المعامله انتهت وخلال الأسبوع هيجيلك رساله انها اتحولت للاماره وما فيه شيء ما الحل

2 إجابة

+1 تصويت
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
الحل صبر و الاستغفار...! لو قالو المعاملة انتهت فا اكيد موافقة ان شاءالله ، مبروك مقدما
بواسطة مستشار أول (915ألف نقاط)
لاتقول اكيد موافقه   غير بعد التأكد انا مغلق ورجعت للاماره وطلع محتاجين التحقق من واقعت الزواج
بواسطة مستخدم جديد (27.1ألف نقاط)
شكرآ لك على الإجابة ومفيش غير الدعاء
بواسطة مستخدم جديد (27.1ألف نقاط)
يعني ايه واقعت الزواج
بواسطة مستشار أول (915ألف نقاط)
التحقق من واقعت الزواج تاريخ متى
0 تصويتات
بواسطة مشارك متقدم (50.1ألف نقاط)
ان شاء الله قريبا تجيك رسالة
ولما يقولو خلال اسبوع لاتستنى بالوقت يمكن قبل ويمكن تطول
حاول تتواصل مع الامارة واستفسر لان احيانا ماتوصل رسائل من الامارة
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...