وعليكم السلام
اولا ادفع ١٠٠٠ ريال، ترى ١٠٠٠ هذا هاتدفع هاتدفع عشان هذا غرامة التاخير
بعدين شيك الرسوم، لو مافيه انقل كفالة مولودك على الام(مواطنه) . و اذا جات الرسوم فا انت مضطر لدفعها،
بس من شهر ناس يقولون نقل كفاله ابناء المواطنات (شهادة الميلاد الكتروني) صار مجانا. الله اعلم