في تصنيف ابناء السعوديات بواسطة مستخدم جديد (4.1ألف نقاط)
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته يحا خوان عندي مولود داخل المملكه وانا كنت بظيفه من اول وجاتني غرامه ١٠٦٨٤والحين يوم قرت اضيفه ودفع الغرام طلع لي ١٠٠٠هل هاذا صحيح ارجو الاجابه الله يجزاكم خير لعني تلخبط والولد ابن مواطنه هل اتغت الي عليه من قبل ولا كيف الشغله الله يجزاكم خير

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
وعليكم السلام
اولا ادفع ١٠٠٠ ريال، ترى ١٠٠٠ هذا هاتدفع هاتدفع عشان هذا غرامة التاخير
بعدين شيك الرسوم، لو مافيه انقل كفالة مولودك على الام(مواطنه) . و اذا جات الرسوم فا انت مضطر لدفعها،
بس من شهر ناس يقولون نقل كفاله ابناء المواطنات (شهادة الميلاد الكتروني) صار مجانا. الله اعلم
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...