في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مستخدم جديد (5.1ألف نقاط)
سلام عليكم عندي معامله ف الداخليه من تاريخ ٧/١٠ للان كم تأخذ وقت ولا عشان كرونا الا سبب التأخير
بواسطة مستخدم جديد (22.1ألف نقاط)
ها وش عاد صار على معاملتك ؟
بواسطة مستخدم جديد (5.1ألف نقاط)
للحين تحت الاجراء بس خوي قبل يومين حقتو صارت مغلق فرقنا اسبوعين في الداخليه حقتو قبل تاريخ شهر ٦يوم٢٢ ونا شهر٧يوم ١٠
بواسطة مستخدم جديد (22.1ألف نقاط)
يعني هانت باذن الله اذا اغلقت معاملتك ممكن تعلميني! عشان اتطمن على معاملتي ):
بواسطة مستخدم جديد (5.1ألف نقاط)
ابشر انت من متى معاملتك في الداخليه
بواسطة مستخدم جديد (22.1ألف نقاط)
معاملتي للمره الثالثه ترجع الداخليه
رجعت بداية شهر ٨
بواسطة مستخدم جديد (5.1ألف نقاط)
كلمني واتس يشيخ احسن
0593799690

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (634ألف نقاط)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عادة من شهر الى ٣ اشهر ومع ذي الاوضاع الله و اعلم لان الاتصال ماحد يرد عليه .. بس المعاملات شغاله
بواسطة مستخدم جديد (22.1ألف نقاط)
طيب كيف نعرف ارقام معاملاتنا وفِين راحت وفين جت !! مااحد يرد منهم
بواسطة مستخدم جديد (30.1ألف نقاط)
نفس الاستفسار .. ياليت احد يقدر يفيدنا
بواسطة (100 نقاط)
بتتصل علي رقم وزاره الداخليه للاستعلام عن المعاملات
‭800 1245555‬
وتستعلم عن معاملتك عن طريق إعطاء المأمور رقم المعاملة الصادر من الإمارة،  ويعطيك هو رقم القيد الجديد للمعامله في وزارة الداخلية.
وبرقم القيد هذا تقدر تتابع من خلال الدخول في حسابك بأبشر >> خدمات الاستعلام >> الاستعلام عن المعاملات بوزارة الداخلية >> يعطيك إذا كانت تحت الاجراء أو مغلق أو حفظ دائم.
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...