في تصنيف منوع بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
بالنسبة لإخوان السعوديين الي متزوجين أجنبيات بدون عقد رسمي كيف قدرو يولدونهم في مستشفى خصوصا انه كل مستشفيات تطلب كرت عايلة حتى الخاصة منها المرجو الرد

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستخدم جديد (22.1ألف نقاط)
عادي وقت الولاده ماحيردوك بس لمن تولد و يدخلوك التنويم يقفلو عليك بغرفه خاصه ويطلبون منك ورقه من الشرطه و الورقه هذه ماتخذيها غير ترفعي معروض للاماره و يويمن الى ٤ ايام بالكثير وهي عند الشرطه بالحي اللي تسكني فيه و تسوين اقرار بمراجعت الشرطه و اجراءات  تصحيح وضع الزواج و هم يعطوك خطاب  للمستشفى لا مانع من خروجها وتسليمها لزوجها رقم الهويه و مرفقه صوره من الهويه و تسلم الورقه لشرطة المستشفى وهم يحطوها بالملف ويسون خطاب للقسم اللي انتي فيه يومين وترجعين للشرطه وتكملي طلباتهم لتصحيح وضع الزواج
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...