عادي وقت الولاده ماحيردوك بس لمن تولد و يدخلوك التنويم يقفلو عليك بغرفه خاصه ويطلبون منك ورقه من الشرطه و الورقه هذه ماتخذيها غير ترفعي معروض للاماره و يويمن الى ٤ ايام بالكثير وهي عند الشرطه بالحي اللي تسكني فيه و تسوين اقرار بمراجعت الشرطه و اجراءات تصحيح وضع الزواج و هم يعطوك خطاب للمستشفى لا مانع من خروجها وتسليمها لزوجها رقم الهويه و مرفقه صوره من الهويه و تسلم الورقه لشرطة المستشفى وهم يحطوها بالملف ويسون خطاب للقسم اللي انتي فيه يومين وترجعين للشرطه وتكملي طلباتهم لتصحيح وضع الزواج