اهم شي قبولك من التخصصات الصحية والمستشفى اللي تسوي فيه البروقورام للرزدينسي لانه القبول صار صعب والمنافسة قوية.. اما اذا كان لديك قبول فانت محظوظ,,,,, اما بالنسبة للراتب يعتمد من ادارة المستشفى بعض بعد سنة اوسنتين وبعض الاحيان يعطونك نص راتب وبعض الاحيان يوقعونك تعهد انك ماتطالبهم براتب اومستحقات,,,, كل هذا يعتمد وحسب التفاوض معهم