بواسطة مستخدم جديد (5.2ألف نقاط)
السلام عليكم
احد عنده فكرة ايش المستشفيات الي تعطي راتب لابناء المواطنة في الشرقية ؟ وكم تقريبا?

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مشارك متقدم (112ألف نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة
اهم شي قبولك من التخصصات الصحية والمستشفى اللي تسوي فيه البروقورام للرزدينسي لانه القبول صار صعب والمنافسة قوية.. اما اذا كان لديك قبول فانت محظوظ,,,,, اما بالنسبة للراتب يعتمد من ادارة المستشفى  بعض بعد سنة اوسنتين وبعض الاحيان يعطونك نص راتب وبعض الاحيان يوقعونك تعهد انك ماتطالبهم براتب اومستحقات,,,, كل هذا يعتمد وحسب التفاوض معهم
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...