السلام عليكم
حابة اسئل عن معاملة الزواج احنا قدمنا عليها في الامارة وقدمنا استثناء عمر و وافق عليها اميرالمنطقة و وقعها
بعدين تحولت الى وزارة الداخلية وجلست ثلاث شهور بعدين تحولت الى الشرطة وطلبوا مجموعة الاوراق والتحليل
سوينا كل المطلوب وتحولت لعندي في منطقتي بحكم اني الطرف الغير سعودي لتصديق شهادة الميلاد ويتاكدوا من
اوراقي وجلست عندي في منطقتي كمان ثلاث شهور بعدين رجعت لجدة وتحولت الى وزارة الداخلية ثاني مرة ودحين
حيصير لها شهرر وسبوعين في الداخلية من يوم ما تحولت
هل راح تجلس ثلاث شهوركمان ؟
وكيف اعرف انها جات بالموافقة ؟
وبعدها فين حتتحول ؟
الله طمنوني والله خايفة