في تصنيف منوع بواسطة مشارك متقدم (153ألف نقاط)
السلام عليكم
حابة اسئل عن معاملة الزواج احنا قدمنا عليها في الامارة وقدمنا استثناء عمر و وافق عليها اميرالمنطقة و وقعها
بعدين تحولت الى وزارة الداخلية وجلست ثلاث شهور بعدين تحولت الى الشرطة وطلبوا مجموعة الاوراق والتحليل
سوينا كل المطلوب وتحولت لعندي في منطقتي بحكم اني الطرف الغير سعودي لتصديق شهادة الميلاد ويتاكدوا من
اوراقي وجلست عندي في منطقتي كمان ثلاث شهور بعدين رجعت لجدة وتحولت الى وزارة الداخلية ثاني مرة ودحين
حيصير لها شهرر وسبوعين في الداخلية من يوم ما تحولت
هل راح تجلس ثلاث شهوركمان  ؟
وكيف اعرف انها جات بالموافقة ؟
وبعدها فين حتتحول ؟
الله طمنوني والله خايفة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مشارك متقدم (153ألف نقاط)
وهل صحيح في تشديد على الجنسية العراقية والفلسطينية ؟
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...