بواسطة مستخدم جديد (8.1ألف نقاط)
سلام عليكم اخواني ،قدمت معاملة زواج في امارة الرياض واليوم جاتني رسالة من الامارة ان المعاملة اصدرت للشؤون الصحية، هل هذا اجراء روتيني؟  وكيف اقدر اتابعها في الشؤون الصحية؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
غريبه لمن سلمت الاوراق للاماره كان فيه الفحص الطبي؟
بواسطة مستخدم جديد (8.1ألف نقاط)
ايوه كان موجود الفحص الطبي، ظهر موروثة هيموجلوبين بالطرف الاجنبي لكن الدكتور كاتب انه لا مانع من الزواج مادام الطرف الثاني سليم
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
احتمال رسلوها للشؤون الصحيه للتأكد من الفحص وترجع المعامله لمسارها
بواسطة مستخدم جديد (8.1ألف نقاط)
ان شاء الله، الله ييسر
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...