بواسطة مستخدم جديد (8.1ألف نقاط)
سلام عليكم، عندي استفسار عن متابعة المعاملة، بعد التقديم في الامارة ارسلولي رقم مكون من 5 ارقام، هل اتابع فقط في موقع الامارة عن طريق هذا الرقم او اني لازم اتواصل مع الامارة بالتليفون ؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
تتابع عن طريق الموقع او عن طريق رقم ال SMS حقهم
بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
لو سمحت المعاملة تقعد كم شهر بالاماره؟
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
هلا اختي ساره، المعامله تقعد على حسب
يعني اذا الاجنبي مولود ويقربلك بتتسهل في الاماره تاخذ قرابه الشهر
لكن الاجنبي مقيم او مولود في السعوديه بس مايقربلك تقعد اسبوعين في الاماره وتتحول للداخليه
متى راحت الاماره؟
بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
مولود في السعودية ، بس ما يقرب لي ولها شهر و٤ ايّام بالاماره لسا ما انتقلت للداخلية ما ادري ليش تاخرت مع انه الاوراق كاملة
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
ماعليك الا الصبر اختي!
بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
لو سمحت تقدر تساعدني لو انت تشتغل بالاماره !!
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
اخت ساره انا ما اشتغل في الاماره ، انا مثلي مثلك قدمت وراحت الاماره قعدت حول الشهر والنص ، وبعدين طلبوني اجي اوقع ع نموذج عبيته اونلاين مع شهود تزكيه وبعدها قعدت في الاماره كمان اسبوعين وبعدين راحت الداخليه وقعدت في الداخليه حول الشهرين ونص
بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
اها ، يعطيك العافيه
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
لا تستعجلي وانا اخوك او تقلقي كلو بيجي ان شاء الله
بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
تمام ان شاء الله بس انا استغربت لانه كثيرين قالولي تقعد بالاماره من اسبوعين لثلاث اسابيع فقلت اكيد في مشكلة دام تأخروا ولا قلت ممكن يرفضو حتى
بواسطة مستخدم جديد (8.1ألف نقاط)
شكرا لأخوي، جاتني رسالة من الامارة ان المعاملة اصدرت للشؤون الصحية، هل هذا اجراء روتيني؟  وكيف اقدر اتابعها
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...