تسجيل الدخول
تذكر
تسجيل
سؤال وإجابة
الأسئلة غير المجابة
الوسوم
التصنيفات
اطرح سؤالاً
إتصل بنا
اطرح سؤالاً
متابعة المعاملة في الأمارة
سُئل
نوفمبر 16، 2019
بواسطة
aak2013
مستخدم جديد
(
8.1ألف
نقاط)
سلام عليكم، عندي استفسار عن متابعة المعاملة، بعد التقديم في الامارة ارسلولي رقم مكون من 5 ارقام، هل اتابع فقط في موقع الامارة عن طريق هذا الرقم او اني لازم اتواصل مع الامارة بالتليفون ؟
معاملة_زواج
امارة
من فضلك
قم بتسجيل دخولك
أو
قم بتسجيل حساب
لتتمكن من إضافة تعليق
من فضلك
سجل دخولك
أو
قم بتسجيل حساب
للإجابة على هذا السؤال
1
إجابة واحدة
0
تصويتات
تم الرد عليه
نوفمبر 16، 2019
بواسطة
Zakria007
مستشار أول
(
1.5مليون
نقاط)
تتابع عن طريق الموقع او عن طريق رقم ال SMS حقهم
تم التعليق عليه
نوفمبر 17، 2019
بواسطة
Sarah1999
مستخدم جديد
(
1.1ألف
نقاط)
لو سمحت المعاملة تقعد كم شهر بالاماره؟
تم التعليق عليه
نوفمبر 17، 2019
بواسطة
Zakria007
مستشار أول
(
1.5مليون
نقاط)
هلا اختي ساره، المعامله تقعد على حسب
يعني اذا الاجنبي مولود ويقربلك بتتسهل في الاماره تاخذ قرابه الشهر
لكن الاجنبي مقيم او مولود في السعوديه بس مايقربلك تقعد اسبوعين في الاماره وتتحول للداخليه
متى راحت الاماره؟
تم التعليق عليه
نوفمبر 17، 2019
بواسطة
Sarah1999
مستخدم جديد
(
1.1ألف
نقاط)
مولود في السعودية ، بس ما يقرب لي ولها شهر و٤ ايّام بالاماره لسا ما انتقلت للداخلية ما ادري ليش تاخرت مع انه الاوراق كاملة
تم التعليق عليه
نوفمبر 17، 2019
بواسطة
Zakria007
مستشار أول
(
1.5مليون
نقاط)
ماعليك الا الصبر اختي!
تم التعليق عليه
نوفمبر 17، 2019
بواسطة
Sarah1999
مستخدم جديد
(
1.1ألف
نقاط)
لو سمحت تقدر تساعدني لو انت تشتغل بالاماره !!
تم التعليق عليه
نوفمبر 17، 2019
بواسطة
Zakria007
مستشار أول
(
1.5مليون
نقاط)
اخت ساره انا ما اشتغل في الاماره ، انا مثلي مثلك قدمت وراحت الاماره قعدت حول الشهر والنص ، وبعدين طلبوني اجي اوقع ع نموذج عبيته اونلاين مع شهود تزكيه وبعدها قعدت في الاماره كمان اسبوعين وبعدين راحت الداخليه وقعدت في الداخليه حول الشهرين ونص
تم التعليق عليه
نوفمبر 17، 2019
بواسطة
Sarah1999
مستخدم جديد
(
1.1ألف
نقاط)
اها ، يعطيك العافيه
تم التعليق عليه
نوفمبر 17، 2019
بواسطة
Zakria007
مستشار أول
(
1.5مليون
نقاط)
لا تستعجلي وانا اخوك او تقلقي كلو بيجي ان شاء الله
تم التعليق عليه
نوفمبر 17، 2019
بواسطة
Sarah1999
مستخدم جديد
(
1.1ألف
نقاط)
تمام ان شاء الله بس انا استغربت لانه كثيرين قالولي تقعد بالاماره من اسبوعين لثلاث اسابيع فقلت اكيد في مشكلة دام تأخروا ولا قلت ممكن يرفضو حتى
تم التعليق عليه
نوفمبر 18، 2019
بواسطة
aak2013
مستخدم جديد
(
8.1ألف
نقاط)
شكرا لأخوي، جاتني رسالة من الامارة ان المعاملة اصدرت للشؤون الصحية، هل هذا اجراء روتيني؟ وكيف اقدر اتابعها
من فضلك
قم بتسجيل دخولك
أو
قم بتسجيل حساب
لتتمكن من إضافة تعليق
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
التصنيفات
جميع التصنيفات
الجنسية
(536)
ابناء السعوديات
(2.9ألف)
ازواج السعوديات
(5.5ألف)
التوطين - السعودة
(184)
منوع
(1.7ألف)
13.5ألف
أسئلة
25.7ألف
إجابة
30.8ألف
تعليقات
16.8ألف
مستخدم
...