بواسطة مستخدم جديد (2.1ألف نقاط)
السلام عليكم
انا قدمة معاملة موافقة زواج اسعودي من اجنبيه ( كنديه) من سفارة السعودية في كندا.

أرفقت كامل المتطلبات مثل تحليل وخلو سوابق وغيره من المتطلبات تبع زوجتي من المتطلبات رفع موافقه الزواج.

والمعاملة طلت في سفارة السعودية حول أسبوعين وتم إرساله الى وزارة الخارجية في الرياض .

وتاريخ ١٢ ربيع الاول ١٤٤١ رسلوه الى وزارة الداخلية وعطوني رقم معاملة جديد مكون من ٥ ارقام .

هل فيه طريقه اراجع وراء المعاملة اولاين لكوني خارج الوطن
 ( كندا)؟ وكم تجلس المعاملة في الداخلية وبعد كدا وين تروح لان موظف السفاره قالي لازم تراجع وراء المعاملة وقالي ارسل احد ليه يراجع لكونك في كندا مقيم.

ياليت ذا احد عنده معلومات يفيدنا وشكراً لكم


مجدداً انا مواطن سعودي

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
اخوي الرقم اذا اترسل للداخليه مكون من 6 ارقام
بس اذا اعطاك 5 ارقام يمكن كذا رقم المعاملة، ايه يمديك تشيك عليه عن طريق ابشر
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...