بواسطة مستشار أول (527ألف نقاط)
السلام عليكم ورحمة ‏ﷲ وبركاته
متى ايام التقديم ( معاملة زواج مقيم من سعودية)
في شرطة العاصمة بكدي ؟
هل ينفع التقديم يوم الاثنين او الثلاثاء ؟ ولا   لازم  الاحد ؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
اعتقد تروح هناك خطيبتك وتسألهم
اول مره اسمع انها محدده الايام في شرطه العاصمه
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...