انا من المدينة َوصفتي خاطب
وخطبيتي من جيزان.. السؤال..
من فين نقدم؟... من المدينة ام من جيزان.. ومن اللي يقدم...؟
ولا اروح جيزان عشان اخلص كل شي من هناك بس كفيلي بالمدينة اكيد حيطلع انه عملي بالمدينة باعتبار مكان العمل ... محتار ايش الحل
حتي تمشي المعاملة بشكل اسرع.... أفيدوني