في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مشارك متقدم (53.1ألف نقاط)
انا من المدينة َوصفتي خاطب
وخطبيتي من جيزان.. السؤال..
من فين نقدم؟... من المدينة ام من جيزان.. ومن اللي يقدم...؟
ولا اروح جيزان عشان اخلص كل شي من هناك بس كفيلي بالمدينة اكيد حيطلع انه عملي بالمدينة باعتبار مكان العمل ... محتار ايش الحل
حتي تمشي المعاملة بشكل اسرع.... أفيدوني

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
يعني انت الاجنبي وهي السعوديه
وانتا مواليد السعوديه؟
التقديم من الطرف السعودي ومن منطقتها، تقدم عن طريق موقع المحافظه اللي هي فيها واذا ما حصلت عن طريق الموقع تقدر هي تروح عن طريق شرطه المحافظه اللي هي فيها وتدخل ع قسم الزواج وتسأل على كل شي
والله يوفقكم
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...