في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مستخدم جديد (2.1ألف نقاط)
السلام عليكم، عندي استفسار من فضلكم هل معاملة زواج مواليد المملكة من سعودية تروح الداخلية والا تصدر من الامارة؟
بواسطة مستشار أول (760ألف نقاط)
في ناس تقول المواليد تروح الداخليه عشان يبحثو في سجله الجنائي بحكم انه مولود هنا و غير المواليد ما تروح......

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
على حد علمي اخوي انها تروح على الاماره او الداخليه ماتعرف، احتمال يكون بسبب الجنسيه بس اذا هي مواليد المملكه اعتقد اسهل اخوي
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.6مليون نقاط)
المعاملات تروح للداخليه للجنة الزواج
وفي الغالب ماتطول اذا كان مواليد
والله يسهل امرك
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...