بواسطة مستخدم جديد (45.2ألف نقاط)
بعد وصول المعاملة للسفارة السعودية بدولة الخاطب ...
ايش الطلبات اللي راح يطلبوها السفارة؟
لان قالولي بالخارجية راح يسمح بعقد القران اذا لم تكن هناك أي ملاحظات من السفارة؟!!!
ارجو الافادة جزاكم الله خير

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
من ناحية الطلبات، هذه بس سفارة تفيد لك
بس اهم شيئ من ضمن الطلبات تقرير طبي خالي من ائي امراض الوبائية و الوراثية
اما شهادة خلو من السوابق اكيد موجود في ملف الخاطب
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...