بواسطة مستخدم جديد (10.1ألف نقاط)
ابناء مواطنة خارج المملكة معهم تلأشيرة خروج وعودة لكن هتنتهي بعد 20 يوم وسوف يظلون خارج المملكة بسسب الدراسة فهل يمكن تمديد التاشيرة بدون حضورهم للملكة وماهي الاجراءات لو انتهت صلاحية  التاشيرة وشكرا
بواسطة مستشار أول (632ألف نقاط)
تمديد عن طريقة وزارة الخارجية

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
افضل تنتبه للموضوع هذا لان الدخول للمملكة بعد انتهاء التاشيرة فيها صعوبة ولازم يتم تمديد عن طريق الكفيل واهم شي انه الاقامة تكون ماانتهت
يعني لو انتهت التاشيرة والاقامة انتهت راح يكون عودتهم مستحيلة لكن لو العودة انتهت والاقامة لسه ممكن بس يبغى لهم يسالوا كويس لان التمديد فترته محدوده بس

والله الموفق
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...