افضل تنتبه للموضوع هذا لان الدخول للمملكة بعد انتهاء التاشيرة فيها صعوبة ولازم يتم تمديد عن طريق الكفيل واهم شي انه الاقامة تكون ماانتهت
يعني لو انتهت التاشيرة والاقامة انتهت راح يكون عودتهم مستحيلة لكن لو العودة انتهت والاقامة لسه ممكن بس يبغى لهم يسالوا كويس لان التمديد فترته محدوده بس
والله الموفق