في تصنيف ابناء السعوديات بواسطة مستخدم جديد (12.1ألف نقاط)
انا بنت مواطنه لو تزوجت من مقيم في جدة هل اجباري عليا نقل كفالتي عليه أو لا ؟ و هل بعد الإنجاب انقل الكفالة عليه أو لا ؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
اولا اسال الله لكم التوفيق
بالنسبة لك كبنت مواطنة تفضلي زي مانتي في حالة الزواج طالما مافي اولاد

لكن لو فيه انجاب خلي الاب يحاول ينقلهم عليه بدون نقل كفالتك عليه ..................... لكن حسب النظام انه مايقدر ينقلهم الا لو انتي نقلتي عليه
بس حاولي انه اولادك يكونوا على كفالتك عشان تتفادوا الرسوم

في كل الاحوال بنت المواطنة اذا تزوجت من مقيم احتمال تجبر نقل كفالتها على زوجها في اي وقت من الاوقات

ولكن اهم شي اذا في قبول من الطرفين وراحة مابينهم فالله المستعان اهم شي راحة الانسان
بواسطة مستخدم جديد (12.1ألف نقاط)
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
كلامك متاكد منه ؟ انو انقل
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...