اولا اسال الله لكم التوفيق
بالنسبة لك كبنت مواطنة تفضلي زي مانتي في حالة الزواج طالما مافي اولاد
لكن لو فيه انجاب خلي الاب يحاول ينقلهم عليه بدون نقل كفالتك عليه ..................... لكن حسب النظام انه مايقدر ينقلهم الا لو انتي نقلتي عليه
بس حاولي انه اولادك يكونوا على كفالتك عشان تتفادوا الرسوم
في كل الاحوال بنت المواطنة اذا تزوجت من مقيم احتمال تجبر نقل كفالتها على زوجها في اي وقت من الاوقات
ولكن اهم شي اذا في قبول من الطرفين وراحة مابينهم فالله المستعان اهم شي راحة الانسان