السلام عليكم
انا ابن مواطنة كنت اعمل في شركة تتكون ما يقارب اكثر من عشرين موظف يوجد اربع سعوديين وابن مواطنة آخر
عند الاستقالة اخبروني اني لم اكن مسجل كسعودي في الشركة وابن المواطنة الثاني مسجل سعودي .مالسبب هل ابن المواطنة يعامل بنصف سعودي ,ام ان انخفاض السعودة في الشركة السبب
سؤال آخر :
لماذا بعض الشركات لا تقبل توظيف ابن المواطنة وتكون الوظائف حصرا على السعوديين ؟هل يوجد مشكلة في نسبة السعودة ام قرار داخلي خاص بالشركة ؟
ارجو الافادة دمتم بود