بواسطة مشارك متقدم (63.1ألف نقاط)
السلام عليكم
أوراقي رجعت للمرة الرابعة من الداخلية و كان السبب انهم طلبوا مشهد عدم أسبقية الزواج من سعودية مع شاهدين و تصدق من العمدة

أنا خطيبي مو مقيم في السعودية فهل أبوية يكتب عنه؟ لانه في المشهد الصيغة هيا بكتابة الخاطب انه ما اتزوج قبل كدة

ممكن احد يفيدني لو سمحتوا؟ والله موضوعهم متعب نفسيا جدا لينا اكثر من سنة تروح الداخلية و ترجع

يعطيكم العافية
بواسطة مشارك متقدم (52.1ألف نقاط)
هل طلبتي يكون الزواج والعقد داخل السعوديه؟
ايش الاشياء اللي طلبوها منك الداخليه ؟ غير اثبات انو ماتزوج سعوديه؟
بواسطة مشارك متقدم (63.1ألف نقاط)
لا طلبت الزواج والعقد يكون في بلده الأردن لانه انا كمان مو عايشة في السعودية.
الشرطة طلبوا طلبات و سويناها كاملة بس الداخلية بس يرجعوا الاوراق بطلب جديد حتى الشرطة ما تعرفه طلبوا خلو سوابق مصدق من السفارة السعودية و طلبوا مرة انه انا اجي اوقع على ورقة انه انا قابلة اتزوج اجنبي و انه اولادي ما حيتجنسوا و دا الكلام واذكر مكان العقد و اخر مرة طلبوا هذا المشهد ان شاء الله يكون اخر شي يطلبوه لانه نفسيا تعبنا من الروحة والرجعة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (932ألف نقاط)
غريب جداً على حسب علمي لما الخاطب غير مقيم فـ الورقة هذي مو مطلوبة ، حتى عندي ورقة الطلبات من مركز الشرطة مو مكتوب من ضمنها هذي الورقة لمعاملة زواج السعودية من اجنبي غير مقيم

انت من اي مدينة مقدمة وهل انت مقدمة على اساس انه غير مقيم ؟
بواسطة مستخدم جديد (45.2ألف نقاط)
الله يسهل امرك و أمورنا جميع يارب العالمين
بواسطة مستشار أول (786ألف نقاط)
الله يجزيكِ الخير على الرد والف مبروك ربي يهنيكم .. ما تتخيلي قد ايش صعب اسوي اللي تقولي عليه الاوضاع في فلسطين ابدا مو تمام .. لكن بسالك شفت الاخت اللي كانت تكلمك اسمها لمى تقول في موضوع تاني انو خطيبها كتب ورق وجاب شهود ورسلتها الداخلية واجت الموافقة .. معقول يمشي الحال سواء كدا او كدا !!!!
بواسطة مستخدم جديد (45.2ألف نقاط)
الله يبارك فيك و يسهل امرك يارب العالمين.. والله ماعندي خلفية في حال كانت جنسية العريس فلسطيني .. بس اتوقع في حال كنت مقيم او مواليد السعودية يمكن هذا شي ثاني بالنسبة لي زوجي لا كان مقيم بالسعودية ولا مولود  فيها و عقد القران كان هناك عشان كذا سواها من الاردن .. اذا انت موجود بالسعودية اتوقع إقرار مكتوب و مبصم عليه و يكون الشهود اثنين سعوديين  ... اتصل على إمارة المنطقة اللي انت فيها واسأل  بس قولهم انه عقد القران بيتم خارج السعودية .. يمكن يختلف الوضع .. الله يسهل امرك يارب العالمين
بواسطة مستخدم جديد (45.2ألف نقاط)
او اخوي شوف سفارة بلدك اللي موجودة بالمملكة اذا في امكانية  يسوولك هالورقة  اتوقع ينفع تتصدق من وزارة الخارجية  حقت المملكة
بواسطة مستشار أول (786ألف نقاط)
لا اختي انا مو مقيم في المملكة .. والعقد حيكون في مصر باذن الله
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...