في تصنيف ازواج السعوديات بواسطة مستخدم جديد (1.1ألف نقاط)
من المعروف وجود مشاكل زوجيه بين الزوج والزوجه خاصتآ في بداية حياتهم الزوجيه واحيانآ بعض الزوجات المواطنات تستغل مسألة الكفاله للزوج الأجنبي  التي منحتها  لها الدوله مثل عمليه الخروج والعوده وبعض التعاملات في الدوائر الحكوميه التي تتطلب وجود الكفيل في حين وجود مشاكل وخلافات بينهم ..!! وفي هذة الحاله يقع زوج المواطنه تحت سيطرة زوجته ويدخل في طريق نفسي قد يطيح بالأسرة ويستمر العناد حتي تصل الأمور لطريق مسدود ..!!

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (1.5مليون نقاط)
اويد كلام الاخ سمير ........ مفروض الزواج يكون فيه رضا وقبول بين الطرفين وما يكون مبني فقط عشان الاقامة لان كذا يكون مبني على شي خطا وراح تعيش في دوامة مالها اول ولا اخر ................ لانه مع الاسف في ازواج اتكاليين ويبغى يعتمد على زوجته في كل شي ............انا اشوف انه الانسان لازم يكون مستقل ذاتيا وماديا ويكون هو اللي بيشتغل ويصرف ويعتمد على نفسه ويصرف على زوجته واولاده وماتكون الاشياء الثانية الا مكملات وتسهيلات لامورة ونجاحاته
والله يوفق الجميع يارب
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...