بواسطة مستخدم جديد (4.1ألف نقاط)
ابغى اعرف كيف اخذ المهر معي ف ظرف ف علبه في ايش ؟؟ ايش تجاربكم ؟

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
ما يحتاج.. القاضي يسئل من وكيل البنت انه كم المهر؟ و في مؤجل ؟ و هل تم الدفع؟
مو ضروري تدفع المهر قدام القاضي
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (6.2مليون نقاط)
تحطها جوات ظرف المهررالمتفق عليه وتسلمه بالمحكمة ليد ولي امر زوجتك القاضي  يسال ولي امر الزوجه كم المهر علشان يتم تسجليه بالعقد وشروط الزوجه ان وجد
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...