بواسطة مستشار أول (241ألف نقاط)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...اخوانى الاعضاء انا الحمد لله ولدت لى مولودة ولم نطلع لها أي شىء والحين أبغى أطلع لها شهادة الميلاد وأنقلها على كفالة أمها من مر بمثل هذه التجربة من قبل فليفيدنى مع العلم أن تولدت بمستشفى الولادة بجدة وجزاكم الله خيرا
بواسطة مستشار أول (241ألف نقاط)
أنا من مكة لكن زوجتى وضعت في مستشفى جدة

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
وعليكم السلام
بعد ما تاخذ تبليغ الولاده من المستشفى احجز موعد في الاحوال عشان اصدار شهادة الميلاد
يوم موعدك في الاحوال انتبه انتبه انتبه لازم تقول لموظف الاحوال انه هي بنت مواطنه عشان يصدر شهادة بدون رقم الاقامه. عشان لو تم اصدار شهادة الميلاد برقم الهويه لمولوده لازم تدفع مقابل المالي وقت انقل على امها
بعد اصدار شهادة الميلاد طلع لها جواز السفر
عشان هذا شرط اساسي لاصدار اقامتها و نقل كفالتها
بعد كذا تروح جوازات الرحاب و معاك الاهل و شهادة الميلاد و جوازها وصور شمسيه لها و عقد انكاح.
تعبي الاستماره و الاهل يدخلون قسم النسائي و باقي كله سهل.. الله يوفقك
بواسطة مستشار أول (241ألف نقاط)
الله يجزيك خير على المعلومات المفيدة مع العلم أن عقد نكاحنا لسه ماوثقناه من الأحوال هل يجب توثيقه عشان يسهل علينا استخراج شهادة ميلاد البنت؟؟
بواسطة مستشار أول (241ألف نقاط)
معليش كيف أحجز موعد في الاحوال عن طريق أبشر او أرواح عندهم للإدارة وأحجز ماأعرف كيف علمنى جزاك الله خيرا؟؟
0 تصويتات
بواسطة مستشار أول (9.1مليون نقاط)
ما يحتاج توثيق العقد عشان استخراج شهادة الميلاد البنت
مرحبًا بك إلى مجتمع أبناء السعوديات سؤال وجواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

13.5ألف أسئلة

25.7ألف إجابة

30.8ألف تعليقات

16.8ألف مستخدم

...